اعلان

أحمد زاهر يستعد للسفر للعين السخنة لاستكمال تصوير فيلم "فارس"

احمد زاهر ورا كل باب
احمد زاهر ورا كل باب
كتب : منة حسين

يستعد الفنان أحمد زاهر، خلال الفترة المقبلة، لاستكمال تصوير فيلم' فارس' بإحدى المناطق الساحلية، حيث جرى خلال الأيام الماضية المخرج رؤوف عبد العزيز، العديد من المعاينات بأحد من منطقة ساحلية، ولكنه استقر في النهاية على العين السخنة.

أحمد زاهر

وعلم 'أهل مصر'، أن المشاهد سوف تجميع أغلب أبطال العمل على رأسهم النجم أحمد زاهر، وسوف يتم التصوير لمدة يوم واحد فقط، وتشهد المشاهد العديد من مشاهد الأكشن والحركة، حيث لا يتبقى على انتهاء تصوير العمل سوى 3 أيام فقط.

وكان من المقرر تصوير الفيلم هذا الثلاثاء الماضي، ولكن نظرا لانشغال منتج الفيلم بعرض أحدث أعماله السينمائية فيلم 'ريتسا'، بطولة أحمد الفيشاوي، تم تأجيل التصوير للأسبوع المقبل.

يشار إلي أن فيلم 'فارس'، هو بطولة مطلقة للنجم أحمد زاهر، بعدما تألق خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب زاهر كوكبة كبيرة من النجوم منهم إيمان العاصي، والفنان القدير حسين فهمي، ومنة فضالي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً