اعلان

«نجاتي»: "أعمال محمد رمضان للناس اللي معرفتش تربي عيالها" (خاص)

محمد نجاتي خلال ندوة أهل مصر
محمد نجاتي خلال ندوة أهل مصر

قال الفنان محمد نجاتي، خلال حضورة ندوة بموقع وجريدة'أهل مصر'، إنه ضد فكرة وجود قيود على الفن، فهو حر في طرح العديد من القضايا والموضوعات التي توجد داخل المجتمع، حيث أن دور الفن هو الطرح وليس بالضرورة وجود حلول لها، ولكن يتم طرح القضايا وعلى الجهة المختصة إيجاد الحلول لها.

ودلل نجاتي، على كلامه، قائلا:'على سبيل محمد رمضان واجه العديد من والانتقادات الاتهامات، بأنه السبب في فساد المجتمع، وأنه يقدم أعمال البلطجة، وخلافه ، وأنه المتسبب إلى حد كبير في فساد الأجيال والشباب، وهذا الكلام غير صحيح، بل الصحيح إن الناس نفسها هي اللي مش عارفة تربي عيالها'.

وتابع نجاتي :'محمد رمضان بيعبر عن الناس اللى معرفتش تربي عيالها، وبيقول ده في أعماله ويترك الحل للناس وليس هو السبب، ومن حق أي فنان أن يعبر عن أي فئة'.

وتابع: 'معنى إنه يقدم عمل عن البلطجة أو خلافه، إنه يشجع على هذا الأمر، فأعمال زمان يوجد فيها الكثير والكثير من البلطجة والعنف'، مردفا: 'الموضوع كله إن الفن يطرح القضية عشان الناس تاخد حكمة وعظمة من أحداثها وليس العكس، فليس معنى أنني أقدم دور حرامي مثلا إني بدعوا الناس للسرقة، ولكن انا بظهر لهم نهاية الحرامي عشان ياخدوا بالهم ليس أكثر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب