اعلان

شيرين عبد الوهاب: "حسام حبيب كان عاملني تاج فوق راسه.. وحبه شوهني" (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن كواليس فترة ارتباطها بالفنان حسام حبيب، مؤكدة أنه كان يعاملها معاملة حسنة وجيدة ووفر لها كافة سبل الراحة والسعادة طيلة الـ 4 سنوات.

وأضافت 'عبد الوهاب'؛ خلال تسجيل لها مع الإعلامية نضال الأحمدي: 'حسام شالني فوق راسه طول الـ 4 سنين وعملني تاج، ولكن يا فرحتي بالحب ده 'شوهني'، خلاني استحملت مالا طاقة لنا به طول الـ 4 سنين، مش هتكلم على واحد في يوم من الأيام كان زوجي ولا اللي قبله ولا اللي قبله'.

وتابعت شيرين: 'عجبتني نوال الزغبي جدا، لما سألها المذيع 'هل ممكن تبوسي ايد جوزك قدام الناس؟'، ردت عليه وقالت 'هو أنا ببوسها في البيت عشان أبوسها قدام الناس، هي صح وأنا غلط'.

ومن جانبها، قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إن شيرين عبدالوهاب من أشرف السيدات محترمة وشريفة وطيبة وجدعة، وبنت ناس والتي وصفها والد ووالدة حسام حبيب أنها بلدي.

وأضافت 'الأحمدية' في مداخلة هاتفية خلال برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ' ON: 'شيرين تعرضت لأبشع أنواع العنف من حسام حبيب، ويعتقد الكثيرون أن العنف بالضرب فقط، حتى أن شيرين نامت على كنبة لمدة 4 سنوات، وبعد الطلاق خرجت وسجلت أغاني واختارت قصائد وألحان ودخلت إلى الأستديو واجتمعت وغيرت الفستان وحاولت أن تجد بريستيج جديد وكل ذلك في غضون 7 أيام فقط دون أن تنام'.

وأوضحت الإعلامية اللبنانية: 'أقول لمن يتنمرون على شيرين، كانت تريد شعرا مستعارا ولم توفق وجربت أمامي مجموعة من الشعر المستعار، فقلت لها كوني كما أنتِ، اظهر كما أنتِ، أنتِ أحدثتي موضة في عالم الفن، ليس بصوتكِ الحساس فقط بل بشخصيتكِ'.

WhatsApp
Telegram