اعلان

حسن الرداد على وشك الانتهاء من تصوير "تحت تهديد السلاح"

حسن الرداد
حسن الرداد

أوشك الفنان حسن الرداد، على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد ' تحت تهديد السلاح'، ليدخل الفيلم بعدها عمليات المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب ' حسن الرداد' كل من 'بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف 'أيمن بهجت قمر' ، وإخراج 'محمد عبد الرحمن حماقى'، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل، يتم فيها اتهام الرداد والبحث عن ملابسات الجريمة.

وكان أبطال فيلم ' تحت تهديد السلاح '، قد استأنفوا التصوير في شهر يوليو الماضى، بعد فترة من التوقف بسبب سفر بعد الأبطال والظروف التي مر بها بطل الفيلم حسن الرداد بوفاة حماته دلال عبد العزيز، وتم تصوير عدد من المشاهد في الشيخ زايد، قبل توقف الفيلم مرة أخرى بسبب انشغال المخرج بمسلسله 'إجازة مفتوحة'.

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد في السينما فيلم 'توأم روحى'، الذى طُرح فى شهر أغسطس الماضى، وشارك في بطولته أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً