اعلان

نادية الجندي لـ هند صبري بعد صورتها في الحرم المكي: ربنا يتقبل منك

هند صبري
هند صبري

نشرت الفنانة التونسية هند صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، صورة لها خلال تأديتها العمرة من داخل الحرم المكي في مكة المكرمة.

وظهرت هند صبري في الصورة وهي ترتدي العباءة السوداء، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات بينهم فنانين، منهم الفنانة غادة عبد الرازق التي علقت لها على الصورة قائلة:'تقبل الله'، والفنانة نادية الجندي التي علقت لها قائلة:'ربنا يتقبل منك يا حبيبتي'، والفنانة إنجي المقدم التي قالت لها:'اللهم تقبل دعواتك'، وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة:'مبروك يا حبيبتي'، وغيرهم من الفنانين.

ويشار إلى أن هند صبري تصور مؤخرا مشاهدها في فيلم 'كيرة والجن' مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، وروبي وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد، ويتحدث العمل عن قصة كفاح أحمد كيرة وعبد القادر الجن ضد الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919.

وأعلنت هند صبري عن خوضها مسلسل جديد يحمل اسم 'البحث عن علا'، ونفت أن يكون العمل الجزء الثاني من مسلسل 'عايزة اتجوز'، ويتناول مسلسل البحث عن علا رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور في محاولة لمواكبة تطورات الحياة واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

يذكر أن المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مها الوزير، غادة عبدالعال، بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب