اعلان

إطلالات محتشمة للفنانات في ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر بالسعودية (فيديو)

مهرجان البحر الأحمر
مهرجان البحر الأحمر

حرص عدد من الفنانات على حضور فعاليات ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقام في المملكة العربية السعودية، الذي يعتبر أول مهرجان سينمائي تدعمه حكومة المملكة العربية السعودية، الساعية لإطلاق صناعة ترفيهية جديدة في خضم حملة الانفتاح الأخيرة.

ومن أبرز الفنانات اللاتي حضرن ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر، لبلبة، يسرا، الهام شاهين، رشا مهدي كما حضرت الإعلامية بوسي شلبي ، والفنانة التونسية هند صبري، وهالة صدقي، وليلى علوي.

وحضر افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي أمس كل من الفنانة، إلهام شاهين، نادية الجندي، بشرى، ماجد المصري وزوجته، نيللي كريم وزوجها، المخرجة إيناس الدغيدي، عمر السعيد، يسرا، ليلى علوي، محمد هنيدي، هالة صدقى، هند صبري، ورشا مهدي، وإنجي المقدم، والمنتج ومحمد حفظي، تارا عماد، وغيرهم.

وحضر مهرجان البحر الأحمر السينمائي من الممثلين العالميين كل من، من هيلاري سوانك وكليف أوين وكاترين دينوف و أنتوني ماكي ونيلز فيسر.

وكانت الفنانة إلهام شاهين، نشرت أمس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو لها قبل حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في جدة، بالسعودية، قائلة: «مش مصدقة وفرحنالهم وفرحانة إننا هنا في جدة.. وانا اتعودت أسافر بين السعودية لو هعمل عمرة، لكن إني أجي أحضر حفلة كبيرة ومهرجان سينما ده تطور وطفرة، وبيضم المهرجان أفلام كتير من كل العالم.. شيء كبير وجميل».

وشن البعض هجوماً على عدد من الفنانات اللاتي حضرن افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي أمس، وذكروا أن هؤلاء الفنانات أرتدين ملابس محتشمة في المهرجان لانهم يقفون على أرض السعودية، بينما لا يفعلن ذلك في مهرجانات مصر، حيث يظهرن بملابس غير محتشمة.

WhatsApp
Telegram