اعلان

بحضور جماهيري كبير.. محمود التركي يختتم حفلات مهرجان "أم الإمارات"

محمود التركي
محمود التركي

اختتم الفنان العراقي محمود التركي، حفلات مهرجان 'أم الإمارات 2021'، بحفل غنائي كبير، قدم من خلاله مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، حيث شهدن أجواء الحفل الفرح بين الجمهور الحاضر في كورنيش أبوظبي من مختلف الجنسيات.

وبعد صعوده على المسرح، استقبله الجمهور بعبارات الترحيب والتصفيق، ليقدم برفقة فرقته الموسيقية التي تضم أهم العازفين في الوطن العربي مجموعة من الأغنيات، من بينها أغنية 'اشمك' التي يحفظها الجمهور، وأغنية 'تعال اشبعك حب أشبعك دلال' والأغاني 'فقدت الناس، تدرون شقلّي'، وغيرها.

وقدم 'التركي' لأول مرة عبر الغناء المباشر أمام الجمهور أغنية وطنية للإمارات حملت عنوان 'شيخ العرب'، والتي يقدمها لأول مرة عبر الغناء المباشر أمام الجمهور، إهداء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وعبر محمود التركي عن سعادته بإحياء أولى حفلاته الجماهيرية في مدينة أبوظبي، قائلاً: 'اليوم لي الفخر أن أكون معكم في الإمارات بختام حفلات مهرجان أم الإمارات في عاصمة الإمارات الغالية أبوظبي'، مؤكداً احترامه وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الحفل هذا النجاح الكبير.

وكتب 'التركي' عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحفل: 'حفلة ولا أروع.. زينها وجودكم جمهورنا العزيز في مهرجان أم الإمارات 2021 في أبوظبي الغالية.. كل الشكر لكم ولحضوركم و للتنظيم الرائع.. شكراً الإمارات'.

WhatsApp
Telegram