اعلان

لأجل عيون ريهام حجاج.. توفيق عبد الحميد يضحي بـ«نقل عام» (خاص)

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

قررت الفنان القدير توفيق عبد الحميد، العودة مجددًا للساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة دامت لسنوات، بعمل درامي جديد يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022.

واستقر توفيق على خوض تجربة مسلسل 'يوتيرن'، من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن مسلسل 'يوتيرن'، لم يكن العمل الأول الذي قرر أن يعود من خلاله الفنان توفيق عبد الحميد للساحة الفنية، ولكنه خلال الفترة الماضية، عُرض عليه مسلسل 'نقل عام'، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم، من أبرزهم: 'محمود حميدة، وسوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين'، وذلك قبل عرض مسلسل ريهام حجاج بأيام.

وقال مصدر مقرب من الفنان توفيق عبد الحميد، إنه وافق على المشاركة في بطولة مسلسل 'نقل عام'، في بداية الأمر، ولكنه قرر بعد عرض مسلسل'يوتيرن' عليه، التفكير من جديد في الاعتذار عن مسلسل 'نقل عام'، وبالفعل قبل بدء تصوير دوره بنحو 48 ساعة، اعتذر عن المشاركة في العمل.

وتابع المصدر: 'اعتذار توفيق عن 'نقل عام'، للعديد من الأسباب منها أن طبيعة دوره بالمسلسل ليس مؤثرة بالشكل المطلوب، هذا إلى جانب أن مساحة الدور ليست كبيرة مقارنة بمسلسل ريهام حجاج المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2022، مما جعله يستمع إلى نصيحة المقربين منه بأن يعتذر عنه، خاصة أنه يرى أن عودته للشاشة لابد أن تكون بشكل مختلف وقوي وهذا ما سيتحقق في مسلسل 'يوتيرن' المقرر عرضه في رمضان'.

ويجسد توفيق دور طبيب خلال السياق الدرامي للمسلسل، وهو والد الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام حجاج، حيث يبرز مدى المشاعر والمواقف الإنسانية التي تمس جميع القلوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن