اعلان

أشرف زكي لـ دينا حسين بعد إساءتها للفنانين: مش عاجبك المهنة سيبيها وتوكلي على الله

دينا حسين
دينا حسين

علىق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الأزمة المثارة مؤخرا على الساحة الفنية، بعد تداول فيديو لفنانة تدعى 'دينا حسين' يحتوي على إساءات لأبرز رموز الفن المصري، مثل أم كلثوم وفاتن حمامة وسميحة أيوب وغيرهم.

وقال أشرف زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'مصر جديدة'، المذاع عبر قناة 'etc': 'فوجئنا بأحد القنوات الغير محبة لينا بتنشر فيديو لواحدة، أنا الحقيقة معرفهاش، وبتتكلم إن أنتي عشان تبقي فنانة لازم تتنازلي وأشياء أخرى، مسيئة واحتراما وتقديرا للسادة المشاهدين، فهي قالت إن الفن رخيص ولكي تكوني فنانة لازم تبقى رخيصة، ومش من حق أي حد يسئ للفن والفنانات والمهنة التي نقدسها ونحترمها'.

وتابع أشرف زكي حديثه قائلا: 'البحث عن الشهرة والترند وعن لفت الأنظار على حساب سمعة البلد، وهذا مرفوض تماما.. وانتي عضو بالنقابة أو لا، لا يحق لك الإساءة لهذه المهنة 'مش عاجبك المهنة سبيها واتكلي على الله'.

وعن الإجراءات المنتظر إتخاذها ضد دينا حسين أوضح نقيب الفنانين قائلاً: 'اتحاد النقابات الفنية طلع امبارح بيان، وقال إن فيه إجراءات قانونية والمفترض إن النقابة المختصة بيها، وهي نقابة الموسيقيين تتعامل مع مثل هذه الحالات لأنها إساءة للبلد، و في الوقت اللي الأستاذ هاني شاكر بيتبنى قضية الناس التي تسئ من خلال الأغاني اللي فيها بعض الكلمات، فما بالك باللي بتسئ لمصر وبعدين هذا الأمر يستغل في قنوات قنوات معادية، وهذا مرفوض'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة