اعلان

التونسية عائشة تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل «المماليك» (خاص)

عائشة عثمان
عائشة عثمان

قالت الفنانة والإعلامية عائشة عثمان ، إنها تحمست للمشاركة في بطولة مسلسل 'المماليك'، المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل عبر شاشة قناة الحياة، مشيرة إلى أن فكرة التمثيل عرضت عليها منذ فترة، وفضلت المشاركة في هذا المسلسل، لكونه يتناسب مع شخصيتها، إلى جانب أنه لا يركز بشكل أساسي على اللهجة خاصة أنها لم تتقن اللهجة المصرية بشكل كامل.

وأوضحت عائشة في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنها تقدم خلال السياق الدرامي للمسلسل، شخصية عائشة وهي أيضا تعمل مقدمة برامج تلفزيونية تونسية، مؤكدة أن هذا الأمر ساعدها كثيرا فى تركيزها على العمل وأدائها للشخصية، دون تركيزها فى اللهجات، لكونها تقدم نفس الشخصية التي تقدمها في الواقع هذا إلى جانب أن الشخصية نفسها تونسية أيضا.

وأشارت الفنانة التونسية، إلى أنها تعتبر عملها مع المخرج حازم فوده تجربة مميزة لها، لكونها تعلمت منه العديد من الخبرات فى العمل وكذلك المستوى الشخصى.

وعلى جانب آخر، أعربت عائشة عن سعادتها بنجاح اولى تجاربها في مجال الغناء بعد طرح كل من أغنية 'سهرانين' وأغنية'ميه ميه '، مشيرة إلى أنها تستعد خلال لطرح أغنية جديد تحمل اسم 'هس هس' للمحلن عزيز الشافعي، خلال فصل الصيف، نظرا لأن أجوائها لا تناسب الشتاء .

مسلسل'المماليك'، بطولة كلاً من الفنانين رانيا يوسف و بيومى فؤاد ورامي وحيد و محمد لطفي وعمر حسن يوسف، فيدرا، نانسى صلاح، سليمان محمد و كريم الأبنودي، العمل من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا