اعلان

أبرزهم بيج رامي.. نجوم لأول مرة في رمضان 2022

رمضان 2022
رمضان 2022

يعاني الكثير من نجوم الوسط الفني في بداية مشوارهم نحو الشهرة والنجومية، حيث نجد بعضهم بدأوا بأدوار صغيرة للغاية يكاد لا يتذكرها الجمهور، بل وفي بعض الأحيان بدأ البعض بمشاهد صامتة، وذلك حتى يصلوا إلى مكانتهم الحالية، وبالرغم من هذا فهناك نجوم آخرين بدأوا مشوارهم الفني بالبطولة، ومن المقرر أن يشهد موسم رمضان 2022 ظهور نجوم لأول مرة على الشاشة من خلال عدد من الأعمال الدرامية.

بيج رامي

من المقرر أن يدخل بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي الشهير بـ 'بيج رامي' عالم التمثيل لأول مرة بالبطولة المطلقة في موسم رمضان 2022، حيث أعلن عن تعاقده مؤخرا مع المنتج أحمد سمير، لتقديم عمل درامي يتناول حياة الأبطال الخارقين، ومن المتوقع أن يشارك في المسلسل عدد كبير من المحترفين العالميين في رياضة كمال الأجسام.

رحمة أحمد

قرر القائمين على الجزء السادس من مسلسل 'الكبير' على الفنانة الشابة رحمة أحمد كي تشارك في بطولة الجزء الجديد من المسلسل مع الفنان أحمد مكي، حيث من المقرر أن تحل بديلة للفنانة دنيا سمير غانم والتي اعتذرت عن المسلسل بسبب الظروف التي مرت بها مؤخرا بعد وفاة والدها ووالدتها.

ويعد مسلسل 'الكبير 6' أول ظهور حقيقي للفنانة رحمة أحمد أمام الجمهور، حيث سبق وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتي كان آخرها مسرحية 'ديجافو'، والتي تم عرضها مؤخرا على مسرح الهناجر لتحصل بعدها على فرصة البطولة في مسلسل 'الكبير'.

روان بن حسين

أعلنت عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين، مؤخرا عن خوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال المسلسل الخليجي 'ذهبت مع الماء'، والذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من نجوم التمثيل في الخليج، حيث من المقرر أن يتم عرض المسلسل في موسم رمضان 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين