اعلان

محسن جابر لنقيب المهن الموسيقية: أرجو أن يتسع قلبك لمطربي المهرجانات

محسن جابر يوجه رسالة لـ" هاني شاكر"

محسن جابر وهاني شاكر
محسن جابر وهاني شاكر

وجه المنتج محسن جابر، رسالة إلى الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، لإعادة النظر فى أمر مطربى المهرجانات الذين صدرت قرارات بإيقافهم مؤخراً.

محسن جابر يوجه رسالة لـ"هاني شاكر"

ونشر محسن جابر، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة تجمعه مع الفنان هاني شاكر معلقاً عليها: 'ونحن على أبواب عام جديد أدعو من الله أن يكون عاما سعيدا علينا وعلي جميع الشعوب العربية، وفي هذه المناسبة الجميلة ادعو أخى وصديقي الفنان هانى شاكر أن يتسع قلبه لكل الفنانين بمن فيهم فناني المهرجانات الذين تم إيقافهم عن العمل، وبالتالي قطع رزقهم، وأن يتم تقويم أغانيهم قبل نشرها'.

وأضاف محسن جابر، فى رسالته، 'مصر هي بلد الإبداع ولم توقف فى يوم من الأيام أى مبدع أو فنان عن العمل، وكلى ثقه أن الفنان هاني شاكر، سوف يعطي الفرصة للجميع'.

قرار نقابة المهن الموسيقية

يذكر أن، نقابة المهن الموسيقية، أعلنت عن أسماء مطربين المهرجانات الممنوعين من العمل، وهم: حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة، ومصطفى زكريا محمد علي وشهرته مسلم، بالإضافة إلى ابو ليلة واحمد قاسم الشهير فيلو، واحمد موزة وحمو طيخة وعنبه وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة، الزعيم وعلاء فيفتى، وفرقة الكعب العالي ومجدي شطه، ووزة مطرية وشكل وعمرو حاحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان