اعلان

إلهام شاهين تكشف لـ "أهل مصر" عن تطورات حالتها الصحية

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد الوعكة التي مرت بها وتسببت في إلغاء ندوتها التي كان من المقرر إقامتها بالصالون الثقافي الثاني لقصر السينما برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، مدير عام الثقافة السينمائية.

وقالت إلهام شاهين لـ 'أهل مصر'، إن الأزمة التي تعرضت لها عبارة عن التهاب في الأحبال الصوتية، لافتة إلى أنها بمشيئة الله يومين أو ثلاثة وتتحسن حالتها وتكون على ما يرام، موجهة الشكر لكل من سأل عنها.

وكانت الصفحة الرسمية لقصر السينما والثقافة السينمائية أعلنت عن تعرض الفنانة إلهام شاهين لنزلة برد شديدة، تمنعها من حضور الصالون الثقافي، وقال أدمن صفحة قصر السينما والثقافة: 'بسبب إصابتها بنزلة برد شديدة صباح اليوم، إلغاء الصالون الثقافي الذي كان من المفترض أن يقام الليلة بقصر السينما مع النجمة إلهام شاهين، سوف نوافيكم بموعد الصالون قريبا، ونتمنى للنجمة إلهام شاهين الشفاء العاجل'.

وتحمل الندوة عنوان 'تأثر العملية الإبداعية بالشائعات والحروب الإلكترونية للسيطرة على الإبداع'، وكان المقرر أن يديرها ويناقشها الناقد طارق الشناوي، ومن المنتظر إعلان موعد جديد للندوة خلال الأيام المقبلة لحين تماثلها الشفاء.

WhatsApp
Telegram