اعلان

هنا الزاهد لـ«أهل مصر»: أنا خارج سباق رمضان 2022 وأعود للسينما بهذا العمل

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها على مسلسلها الجديد 'أنا وهي'، الذي يعرض مؤخرا، ويتواجد في بطولته برفقتها كل من الفنان أحمد حاتم وأشرف عبدالباقي.

وأوضحت هنا الزاهد لـ 'أهل مصر'، أنها سعيدة للغاية من ردود أفعال الجمهور على مسلسل 'أنا وهي'، متمنية أن تكون دائما عند حسن ظن جمهورها ومحبيها.

وأضافت هنا الزاهد، أنها لن تتواجد في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2022، وستحصل على فترة راحة، مرجعة السبب أنها لم تحصل على اجازة منذ مدة كبيرة، حيث انشغلت الفترة الماضية في تصوير 3 أعمال بنفس التوقيت وهم مسلسلات 'حلوة الدنيا سكر والنمر وأنا وهي'.

وأشارت هنا الزاهد في حديثها، إلى أنها ستعود للسينما بفيلم جديد أنتهت مؤخرا من تصويره ويحمل اسم 'بضع ساعات في يوم ما'، ويشاركها البطولة كل من الفنانة مي عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، وغيرهم، إخراج عثمان أبو لبن.

وعن إعلانها مؤخراً اصابتها هي وزوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا، قالت هنا الزاهد في حديثها، إنها تعزل نفسها حالياً هي وزوجها أحمد فهمي، ومن المقرر أن يجريا مسحة جديدة لفيروس كورونا للاطمئنان على صحتهما بعد نحو أسبوع.

ويحل اليوم 5 يناير عيد ميلاد هنا الزاهد، وحرص زوجها أحمد فهمي على توجيه رسالة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل 'فيس بوك'، ونشر صورة تجمعهما سوياً، وعلق قائلا: 'كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي..معلش أغرب عيد ميلاد في العزل.. لما نخف نحتفل بية تاني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً