اعلان

منة شلبي عن دورها في «الجريمة»: أحب الكاركتر الذي أقدمه حتى لو كان شريرا (خاص)

منة شلبي
منة شلبي
كتب : محمد سعد

أعربت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها بالتعاون مع كل من شريف عرفة وأحمد عز في فيلم 'الجريمة'، حيث أنها لم تشعر بالقلق بسبب ظهورها بشكل مرعب خلال بعض مشاهد الفيلم، نظرا لأنها تعمل مع مخرج كبير مثل شريف عرفة والذي كان حريصا على ظهورهم بأفضل صورة.

وعن التعاون مع أحمد عز، قالت منة شلبي في تصريح خاص لـ'أهل مصر' خلال العرض الخاص لفيلم 'الجريمة'، إنها تثق دائما في اختيارات أحمد عز والذي يتعاون مع مخرجين كبار ويقدم معهم أعمال عظيمة، كما أن كواليس العمل معه ممتعة، حيث يحرص دائما على ظهور زملاؤه بصورة جيدة في أعماله الفنية، وكان يحمسها دائما قبل التصوير.

وأشارت 'شلبي'، إلى أنها بذلت مجهود كبير مع نفسها كي لا تحكم على شخصيتها في فيلم 'الجريمة'، حيث أنها لو كانت وضعت أحكام على الشخصية لم تستطيع تقديمها، رغم أن زملاؤها في التصوير وضعوا حكم على شخصيتها في فيلم 'الجريمة' وكانوا يقولون 'الناس هتفرح لما تتحرق أو يحصلها مصيبة'، ولكنها يجب أن تحب الكاركتر الذي تقدمه حتى لو كان شرير.

وعن ظهورها بشكل مرعب في بعض مشاهد فيلم 'الجريمة'، أوضحت 'شلبي' أن المرهق في هذه المشاهد هو الوقت الكبير في الميكب والتحضير والذي يصل إلى 3 أو 4 ساعات، ولكنها لا تبحث عن الجهد المبذول، وتبحث علن النتيجة النهائية وهي أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً