اعلان

10 لصوص.. منتج "حلم الأسمرات" يكشف تطورات السطو المسلح على فريق تصوير المسلسل

حلم الأسمرات
حلم الأسمرات

قال المنتج أحمد الجابري، منتج مسلسل 'حي الأسمرات'، إن التصوير كان في إحدى الطرق الجديد بجوار منطقة نيو جيزة، ثم خرج عليهم مجموعة من العرب، ونجحوا في سرقة كاميرا تتخطى قيمتها 2 مليون جنيه وهربوا، ولكن تم إستعادة الكاميرا مرة أخرى بعد التفاوض مع اللصوص.

وأشار 'الجابري'، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إلى أنهم قدموا محضر إلى الشرطة، والتي نجحت في القبض على إثنان منهم، حيث كانوا حوالي 10 لصوص، مضيفا أنهم كانوا يحملون السلاح الألي، ولو لم يكن معهم سلاح، فكان بالمسلسل 150، عامل، وكانوا سينجحون في ردعهم والوقوف أمامهم.

وأوضح 'الجابري'، أن اللصوص تم تصويرهم بالكاميرات، حيث تحركوا أمام الكاميرات، وسيتم تقديم الفيديوهات إلى الشرطة، ولكن لن يتم نشرها حتى لا يتم الإساءة إلى الدولة المصرية، لأن مثل هذه الأحداث تسيء إلى الدولة المصرية رغم الإنجازات الأخيرة، ولا بد من ردعهم لأنه ليس هناك من هو أقوى من القانون في مصر، لأنه تم ترويع الممثلين بالمسلسل وكانت الفنانة صابرين تصور مشهدها هناك.

يشار إلى أن مسلسل 'حلم الأسمرات'، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد رياض، وأحمد عبد العزيز، وأنوشكا، وسميرة عبد العزيز، وصابرين، ورانيا فريد شوقي، ونهال عنبر، وصلاح عبد الله، ومدحت تيخا، وعمر زهران، وشريف خير الله، وتأليف محمد رجاء.

ويحكي المسلسل، قصة كفاح امرأة مقيمة بحي الأسمرات، تقف مع زوجها، وتكافح معه في الحياة، ويلقي المسلسل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي