اعلان

المؤلف حسين مصطفى محرم: أصبت باليأس بسبب مسلسل «شارع 9» (خاص)

حسين مصطفى محرم
حسين مصطفى محرم

أعرب السيناريست حسين مصطفى محرم، عن سعادته البالغة بعرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم 'شارع 9' ابتداء من اليوم على قناة bein drama، لافتا إلى أنه يعرض على هذه القناة المشفرة اولاً ثم يعرض بعد شهر رمضان في عدة قنوات فضائية مفتوحة.

وأوضح حسين محرم في تصريح لـ 'أهل مصر'، أن المسلسل سيعرض بعد فترة كبيرة من التحضيرات و التصوير حيث توقف تصويره في إحدى الفترات لنحو 10 شهور بسبب فيروس كورونا، لافتا إلى أن اليأس إصابه كثيراً وكان يعتقد أن المسلسل لن يخرج للنور بسبب الصعوبات التي مروا بها، كما أن فريق العمل والممثلين أيضا شعروا بنفس شعوره، لكن الأمور تحسنت بعد ذلك وانتهى التصوير وها هو الآن يعرض للجمهور.

وأضاف حسين مصطفى محرم، أن المسلسل يناقش قضية موجودة في المجتمع وهي أن ظاهره عكس باطنه، ويناقش الازدواجية التي توجد عند فئة كبيرة من الأشخاص، فالأبطال يدور بداخلهم أشياء وأسرار لا يكشفون عنها لغيرهم، وفجأة ينكشف كل ذلك ويحدث صراع كبير بين الأبطال.

وأشار حسين مصطفى محرم، إلى أن المسلسل سمي بـ'شارع 9'، لان أغلب الأبطال موجودين في هذا الشارع الشهير في المعادي، بجانب أشخاص آخرين في أماكن ودول أخرى متفرقة منها الإمارات، لكن يجمع هؤلاء خط رئيسي واحد وصراع واحد ينكشف في نهاية العمل.

وعن توقعاته للمسلسل قال، إنهم تعبوا كثيرا في هذا المسلسل وقدموا كل مالديهم من مجهود حتى يخرج في أبهى صوره، متمنيا أن يوفقهم الله ويحقق العمل النجاح الكبير وينال إعجاب الجمهور، مشيراً إلى أنه يتمنى في مشواره الفني، أن يصبح ربع والده فقط السيناريست الكبير الراحل مصطفى محرم.

مسلسل شارع 9 من اخراج محمد عبد الخالق، تأليف حسين مصطفى محرم، بطولة الفنانة رانيا يوسف، نرمين الفقي، نضال الشافعي، محمود عبدالمغني، حسام فارس، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، عمرو أحمد، شريف باهر، أحمد الدمرداش، إيمي إسلام، عبير منير، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram