اعلان

عابد عنانى يكشف كواليس أعماله القادمة

الفنان عابد عنانى
الفنان عابد عنانى

يعيش الفنان عابد عنانى حالة ازدهار فنى، إذ يشارك حاليا فى أكثر من عمل درامى وسينمائى ومسرحى، حيث ينتطرعرض مسلسلى ' نقل عام' و'وش تالت'، و فيلم 'الباب الأخضر'، كما يستكمل تصوير كلا من فيلم ' الفارس'، ومسلسلى 'سوشيال' و 'البيت بيتى'، ويعمل أيضا على بروفات العرض المسرحى ' الحفيد'.

وقال 'عنانى'، فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'أعمل حاليا على الانتهاء من تصوير المتبقى من مشاهدى في فيلم الفارس، حيث أجسد فيه شخصية 'ناصف' يعمل مدير أعمال حسين فهمي'.

وتابع : 'كما أستكمل تصوير مسلسل 'البيت بيتى '، وتدور أحداثه بين فترتين زمنيتين، فى إطار الرعب والإثارة والتشويق بشكل كوميدى، ويتكون العمل من 10 حلقات ومقررعرضه على منصة شاهد الرقمية'.

وأضاف: 'أعمل على تصوير مسلسل 'سوشيال' حاليا، وأجسد فيه شخصية ' طارق' مصور ومدير لشركة سوشيال التي ترعى المواهب، ونرى من خلال المسلسل كواليس صناعه السوشيال ميديا وصناعة الشخصيات المتواجدة بالعمل، ولم نقصد شخص بعينه ولكن من خلال الحواديت التي نشاهدها داخل العمل سنشاهد ما يحدث وراء الكاميرا'.

واستطرد: 'انتهيت من فيلم 'الباب الأخضر'، و تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الثمانينات، و ظهوري به كضيف شرف، وحاليا هو بمرحلة المونتاج وانتظر عرضه قريبا'، كما انتهيت من مسلسل 'وش تالت'، حيث أجسد فيه شخصية 'الطبيب سليم ' وهو زوج حنان مطاوع، ومن المقرر عرضه علي منصة' ڤيو'.

واختتم: ع'لى الجانب المسرحي أعمل على بروفات مسرحيه 'الحفيد'، وأتنبأ له أن يلقى نجاحا كبيرا لأنه ميكس لطيف بين فيلمى الحفيد و أم العروسة، ويوجد به ثلاث أزمنة مختلفة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى وإنسانى والعرض من إنتاج المسرح القومى'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك