المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد إصابة بسمة بكورونا.. نكشف مصير باقي مشاهد مسلسلها "واللي مايشتري يتفرج"

أهل مصر
بوستر بسمة في مسلسل واللي ما يشتري يتفرج
بوستر بسمة في مسلسل واللي ما يشتري يتفرج

أعلنت الفنانة بسمة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إصابتها بفيروس كورونا، تزامنا مع عرض أحدث أعمالها الدرامية الحكاية الثامنة من الموسم الخامس من مسلسل"نصيبي وقسمتك"، والتي تحمل اسم "واللي مايشتري يتفرج"، والتي من المفترض أن تستكمل تصوير باقي مشاهدها بالمسلسل خاصة أن يتم تصوير العمل على الهواء مباشرا ويتبقى ثلاث حلقات ويتم انتهاء الحكاية.

مسحة فيروس كورونا

وعلم "أهل مصر"، أن باقي الفنانين المشاركين في العمل، سوف يخضعون لعمل مسحة فيروس كورونا، هذا إلى جانب أنه سوف يتم استكمال باقي مشاهد العمل التي لا تحتوى على بسمة، فضلا عن وجود اتجاهين، في المشاهد التي تتواجد فيها بسمة، أما الاستغناء عنها، أو تصويرها بمفردها، وهذا ما سوف تقرره الشركة المنتجة خلال الساعات القادمة.

يشار إلى أن "واللي مايشتري يتفرج"، إخراج عصام نصار، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم بسمة، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، وهبة عبدالغني، وندى عادل، و صبري عبد المنعم ومصطفى حشيش وتامر ضيائي، مجموعه مميزه من النجوم الصاعدين منهم يوسف عمر ولبنى عزت و ياسمين البشبيشي.

الجدير أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود يس،و إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers و الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية UMS.