اعلان
اعلان

بعد تعافيها من آلام "الجيم".. لقاء سويدان تكشف عن عملها المسرحي الجديد

لقاء سويدان
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن أحدث أعمالها التى تحضر لها حاليا فى عالم المسرح، وتفاصيل مسلسل 'القاتل الذى أحبنى' فى حلقاته المقبلة، وعن سبب إصابتها التى تعرضت لها مؤخرا والتى كانت قد كشفت عنها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى.

عرض مسلسل القاتل الذى أحبنى

وقالت، فى تصريح لـ'أهل مصر': أحضر حاليا لعمل مسرحى جديد لإحياء التراث الغنائى الاستعراضى، وسيتم الكشف عن كل تفاصيله خلال عدة أيام، ونعمل فى الوقت الحالى على اختيار اسم للعرض ونفاضل بين اسمين فعليا، وقررت بعد نجاح العرض الغنائى الاستعراضى 'سيد درويش'، أن أكثف جهودى بالعمل فى المسرح خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: يعرض لى حاليا على شبكة قنوات BEIN مسلسل 'القاتل الذى أحبنى'، وسعدت كثيرا بمشاركتى فى هذا العمل الذى جمعنى للمرة الأولى بـ هانى رمزى، وجاء ترشيحى للدور من عمرو عابدين، وكل مشاهدى تجمعنى بـ أحمد فؤاد سليم وهانى.

أما عن الدور أجسد شخصية ' ليلى'، فقالت إنها امرأة غنية جدا، وتقوم بالتلاعب على أحمد فؤاد سليم، ومع توالى الأحداث يتضح لها أنه يتلاعب عليها أيضا ويتدخل فى هذا الأمر نجله الذى يجسد دوره هانى رمزى، وفى النهاية سيظهر أن هذه السيدة تختلف تماما عما يراها البعض وتخفى أشياء كثيرة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

حمل ثقيل في الجيم

وأضافت: تعافيت كثيرا عما قبل من الوعكة الصحية التى تعرضت لها مؤخرا والتى حدثت ببسب حمل شىء ثقيل أثناء التمرين بالجيم نتج عنها التهاب فى العضلات بالكتف.

'القاتل الذى أحبنى' بطولة هانى رمزى، وسهير رمزى، وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، سيد جبر، إخراج عمرو عابدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً