اعلان

انتهاء مراسم تشييع جثمان شقيقة أحمد سلامة والعزاء غدا

تشييع جثمان شقيقة أحمد سلامة
تشييع جثمان شقيقة أحمد سلامة
كتب : أهل مصر

انتهت منذ قليل مراسم تتشيع جثمان الدكتورة آمال سلامة، شقيقة الفنان أحمد سلامة، بمسجد السلام بمدينة نصر، بحضور عائلتها وأصدقائها، وتم دفنها في مقابر العائلة بمنقطة المقطم، ومن المقرر أن يكون عزاء شقيقة الفنان أحمد سلامة غدًا، على أن يكشف الفنان تفاصيل العزاء خلال الساعات المقبلة.

وتوفيت شقيقة سلامة متأثرة بمرض القلب، عقب إجرائها منذ أشهر عملية قلب مفتوح، وظلت تعاني من أعراضها كثيرا حتى فارقت الحياة.

وكان سلامة أعلن فجر اليوم وفاة شقيقته، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب فيه: إن لله وإن إيه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله شقيقتي الدكتورة منال سلامة، تغمدها الله برحمته.

وعلي صعيد آخر، يستأنف الفنان حاليا عمل برو مسرحيته الجديدة والتي تحمل عنوان 'الحفيد'، من إخراج المخرج الكبير محمد يوسف، وتشاركه البطولة النجمة الكبيرة لوسي، ونخبة من أكبر النجوم خشبة المسرح القومي.

يذكر أن الفنان أحمد سلامه، هو بطل مسرحية 'أنا في انتظار بابا'، ويشاركه في البطولة نخبة من ألمع النجوم، منهم: سماح أنور، انتصار، مفيد عاشور، أيمن إسماعيل، علي كمالو سميحة عبد الهادي، خالد عبد الحميد، بسمة شوقي، وليد أبو ستيت، ماهر محمود، فتحي سعد '، ومن إخراج سمير العصفوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً