اعلان

انطلاق فيلم «الجريمة» في السينمات بالمملكة العربية السعودية

الجريمة
الجريمة

أعلن صناع فيلم 'الجريمة'، عن طرحه بدور العرض السينمائية فى المملكة العربية السعودية اليوم الموافق الخميس، وتم ذلك بعد عدة أيام من طرحه فى دور العرض السينمائية المصرية، حيث انطلق العرض يوم 5 من شهر يناير الجاري، والذى تدور أحداثه في إطار بوليسى أكشن، وحقق إيرادات تخطت الـ 15 مليون جنيه، وتصدر شباك التذاكر بموسم الأجازة فى منتصف العام الدراسي.

'الجريمة' بطولة الفنانين أحمد عز، ومنة شلبى، وماجد الكدواني، وسيد رجب، ورياض الخولي، ومحمد الشرنوبى، ومحمد جمعة، ونبيل عيسى، وميرنا نور الدين، ومحمد أبو داود، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال ومحمد محرز.

وكان قد أعرب الفنان أحمد عز فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن سعادته بالمشاركة في فيلم 'الجريمة'، الذي يعد التعاون الثاني الذي يجمعه مع المخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق، حيث استفاد من الفيلم على المستوى النفسي والشخصي والمهني، و إن الفيلم مختلف عن الأعمال الفنية التي قدمها من قبل، على مستوى التقنية والكاست والأداء، والفيلم يتناول فكرة تأثير البيئة والعوامل النفسية بتأثر على الشخصية.

وعن مشاركته في مسلسل 'الاختيار 3'، أشار 'عز'، إلى أنه من الشرف المشاركة مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز في الجزء الثالث من الاختيار، وأنه عادة لا يقدم مسلسلين في عامين متتالين، ولكن عندما عرض علي الاختيار لم يستطع الرفض.

الجريمة

WhatsApp
Telegram