اعلان

"عدينا مرحلة الفُجر".. غضب بـ"السوشيال" بسبب المثلية وعري منى زكي في "أصحاب ولا أعز" (صور)

 أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
كتب : محمد سعد

تعرض فيلم 'أصحاب ولا أعز' لحملة كبيرة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحه مساء أمس الخميس عبر منصة 'نتفليكس'، حيث تناول عدد من الموضوعات الشائكة، مثل دعم المثلية الجنسية، وهو ما لاقي رفض الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات جريئة

وتعرضت منى زكي لعدد كبير من الانتقادات بسبب بعض مشاهدها في الفيلم، والتي اتسمت بالجرأة، ومن ضمنها مشهد تقوم من خلاله بخلع ملابسها الداخلية، والبعض وصف عددا من الكلمات في الفيلم بالجريئة والخارجة عن المألوف في مجتمعنا.

وتدور أحداث فيلم أصحاب ولا أعز، حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقرروا ممارسة لعبة جديدة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون جميع المكالمات الواردة والرسائل متاحة للكل، لكن مع تطور أحداث الفيلم؛ تنقلب الأمور رأسا على عقب، إذ تنكشف العديد من الأسرار والفضائح مع مضي الساعات.

فيلم أصحاب ولا أعز، يعد الفيلم النسخة العربي من الفيلم الشهير Perfect strangers، الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم، وتم إصدار نحو 20 نسخة منه، وهو بطولة كل من، منى زكي وإياد نصار وهم عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سمير في أول تجاربه الإخراجية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة