اعلان
اعلان

بعد خروج منى زكي.. أحمد مكي مهدد بالابتعاد عن سباق رمضان 2022 (خاص)

أحمد مكي
أحمد مكي

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل 'لام شمسية'، بطولة النجمة منى زكي، خروج المسلسل من سباق رمضان المقبل، بسبب تأجيل تصويرة أكثر من مرة بسبب وجود العديد من الإصابات بفيروس كورونا، وهو السبب نفسه الذي قد يؤدي لتوقف عدد من الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها في الوقت الحالي واحتمالية خروجها من سباق رمضان بسبب فيروس كورونا.

توقف تصوير "الكبير أوي"

وعلم 'أهل مصر'، بتوقف تصوير الجزء السادس من مسلسل 'الكبير أوي'، بعدما تفشي فيروس كورونا بين أبطال العمل، وأعلن الفنان هشام إسماعيل، إصابته بفيروس كورونا، ليحلق به الفنان أحمد مكي، الذي أصيب مؤخرا هو الآخر بالفيروس، ويتلقي خلال الفترة الحالية بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.

وقال مصدر من فريق العمل، إن الشركة المنتجة، قررت وقف تصوير العمل في الوقت الراهن، على أن يتم استكمال التصوير بعد تماثل أبطال العمل الشفاء، حيث لم يقتصر الأمر فقط على أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ولكن يوجد العديد من فريق الإخراج وطاقم التصوير أصيبوا هم أيضا بالفيروس، وهذا الأمر يجعل المسلسل مهددا بالخروج من سباق رمضان المقبل 2022.

يشار إلي أن الجزء الجزء السادس من مسلسل'الكبير أوي' يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، أحمد فتحي، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، لطفي لبيب، حمزة العيلي، محمد ثروت، ويزو، شيماء سيف.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة، واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعلى رأسهم حمدى الميرغنى الذى صور مشاهده بالفعل في العمل الذى يكتبه مصطفى صقر، ويخرجه أحمد الجندى، وتنتجه شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض