اعلان

واصفًا فيلم "الجريمة" بالعبقري.. حجاج عبد العظيم ينتظر عرض "عمهم"

حجاج عبد العظيم
حجاج عبد العظيم

أعرب الفنان حجاج عبد العظيم، عن سعادته بردود الأفعال التى وردته على فيلم 'الجريمة'، وكشف عن تفاصيل دوره فى فيلم 'عمهم' الذى يشارك فيه بظهور خاص، أمام الفنان محمد إمام.

وقال حجاج عبد العظيم، في تصريح خاص لـ'أهل مصر': اقتربت من إنهاء تصوير مشاهدي فى فيلم 'عمهم'، حيث يتبقى لى يوم واحد فقط، ويجمعنى العمل بالفنان محمد إمام وتدور مشاهدى حول دائرة الملاكمة، وهو بطولة سيد رجب، وهدى المفتي، وايتن عامر، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

الفيلم العبقري

ووصف فيلم 'الجريمة' بالعبقري، وكذلك التعاون مع مخرج كبير مثل شريف عرفة، حيث الفيلم يحمل الكثير من مشاهد التشويق والإثارة التي تدفع المشاهد للتفكير طوال الفيلم.

وقال إن المخرج شريف عرفة إذا رشحه لجملة واحدة بالفيلم سيوافق لأنه سيشعر بأنه دور كبير.

وأضاف أنه يستعد لتصوير عدد من الأعمال الجديدة سيعلن عنها خلال الفترة المقبلة، فيما يعرض له حاليا بجانب دوره في فيلم الجريمة مسلسل 'أيام'، الذي يجسد من خلاله شخصية مهران.

وتدور أحداث فيلم الجريمة في إطار بوليسي تشويقي، عن فترة السبعينيات، وخلال الأحداث يعاني عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة