اعلان

أول تعليق من منى زكي على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز لترويجه المثلية

منى زكى
منى زكى
كتب : أهل مصر

نشر الفنانة منى زكي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، الآراء الإيجابية حول دورها في فيلم أصحاب ولا أعز، وذلك بعد تعرضه لحملة هجوم وانتقادات عديدة بعد عرضه على منصة 'نيتفليكس'.

وجهت الفنانة منى زكي عبر خاصية 'الاستوري' بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو'انستجرام'، نصيحة لنفسها عن 6 أشياء يفعلها الأشخاص الأقوياء ذهنيا، والتي جاءت كالتالي:ـ

- تخطي الأمور، عدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال.

- تقبل التغيير والترحيب بالتحديات.

- الحفاظ على السعادة، عدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها.

- التحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي.

- خوض المخاطرات المحسوبة.

- الاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح.

وأثار فيلم أصحاب ولا أعز، جدلاً كبيراً، بعد عرضه مؤخراً عبر منصة «نتفلكس»، لما يحتويه من مشاهد جريئة وألفاظ خادشة لا تتناسب مع المجتمع العربي الإسلامي، والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي.

ويعتبر فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم العالمي الايطالي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق أرقاما قياسية في عدد مرات النسخ حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، ليصبح فيلم أصحاب ولا أعز النسخة رقم 19.

وتدور فكرة فيلم أصحاب ولا أعز في قالب درامي تشويق، حول حدوث خسوف كلي للقمر، والتقاء عدد من الأصدقاء لرؤية هذه الظاهرة، وأثناء سهرتهم يلجأون إلى لعبة تتسبب في اكتشاف العديد من الأسرار، ليشعروا أن القمر له تأثيره عليهم وعلى ما حدث بينهم في فيلم أصحاب ولا أعز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر