اعلان

محسن منصور يكشف سر توقف مسلسل "قانون العمل"

محسن منصور
محسن منصور

كشف الفنان 'محسن منصور'، عن سر توقف تصوير مسلسل 'قانون العمل'، وعن موعد انتهائه منه معربا عن سعادته لمشاركته مؤخرا فى مسلسل 'القاتل الذى أحبنى'.

وقال فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': أشارك فى مسلسل 'قانون العمل' ولكنه متوقف حاليا بسبب وفاة الفنانة مها أبو عوف، عمة المخرجة مريم أبو عوف.

حقوق العمال وحكاياتهم

وأوضح: اقتربت من إنهاء تصوير مشاهدى في المسلسل، ولم يتبقى لى سوى يومين فقط، وتدور أحداثه حول حقوق العمال وحكاياتهم، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال التى تتكون من الـ 10 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو بطولة إياد نصار، وإسلام إبراهيم، وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، ومحسن منصور، من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وتابع: سعدت بتكريمي مؤخرا كعضو اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي.

وكان الفنان محسن منصور، قد أعرب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل القاتل الذي أحبني'.

ونشر محسن منصور مجموعة من الصور عبر حسابه على 'فيس بوك'، وعلق قائلا: 'القاتل الذي أحبني كرمك وتوفيقك يا رب واكتبلنا النجاح.. الآن يعرض على المنصة مبسوط بالتعاون مع النجم هاني رمزي والنجمة سهير رمزي، والمخرج المتميز عمرو عابدين وكل اخواتي الفنانين الجامدين أوي'.

يشار إلى أن مسلسل 'القاتل الذي أحبني' إخراج عمرو عابدين، يتواجد في بطولته الفنانة سهير رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني