المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رشوان توفيق عن دعوى ابنته ضده: أنا في العزل المنزلي

أهل مصر
رشوان توفيق
رشوان توفيق

تستكمل الدائرة 3 مدني، بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم، الإثنين، نظر دعوى آية رشوان توفيق، ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وحملت الدعوى رقم 3127 لسنة 2021.

وقال الفنان رشوان توفيق، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إنه حاليا في العزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا، ولا يتابع تفاصيل القضية، حيث أن التفاصيل كلها مع محاميه الخاص به مجدي مهران، والذي يعتبره مثل شقيقه وهو المسئول عن كافة تفاصيل القضية.

وعن حالته الصحية، أشار "توفيق"، إلى أن حالته الصحية مستقرة حاليا، وينتظر تعافيه من فيروس كورونا وأن تتحول مسحته إلى سلبية خلال الأيام المقبلة.

وجاء في موضوع الدعوى التي قدمتها ابنته ضده وضد شقيقتها وابنة شقيقها: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبد الرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشريات- تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وتم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل.