اعلان

بعد تعافيها.. عودة قوية لـ سما إبراهيم بـ 3 مسلسلات في رمضان

سما إبراهيم
سما إبراهيم
كتب : محمد سعد

قالت الفنانة سما إبراهيم، إنها تعافت من الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا، حيث عادت مجددا إلى تصوير عددٍ من الأعمال الدرامية، والمقرر عرضها في موسم رمضان 2022.

وأشارت سما إبراهيم، في تصريح خاص لـ «أهل مصر»، إنها تشارك في موسم رمضان 2022 بثلاثة أعمال درامية، وهي مسلسل 'المشوار' مع محمد رمضان، ومسلسل 'دايما عامر' مع مصطفى شعبان، ومسلسل 'الكبير أوي 6' مع أحمد مكي.

ونالت سما إبراهيم إشادات واسعة من الجمهور بعد مشاركتها في مسلسل 'موضوع عائلي'، بعد طرحه مؤخرا على منصة 'شاهد'، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ10 حلقات.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية 'الشيف' إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى، قبل نحو عشرين عاماً، واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أي أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع ابراهيم، نسيان ما فعله والد 'ليلى'، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، ليتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً، باتصال من حماه السابق، حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد، ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

المسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي، بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه الدسوقي، إنتاج أحمد الجنايني، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة، من بينهم الفنان بيومي فؤاد، علاء مرسي، شيرين رضا وعدد كبير من النجوم، كتب حلقاته محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل