اعلان

غدًا.. منة شلبي تبدأ تصوير مسلسل «طلعت روحي» بلبنان

منه شلبي
منه شلبي

تبدأ الفنانة منة شلبي، غدًا الأربعاء، تصوير أول مشاهدها من مسلسل بطلوع الروح، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل.

وقال مؤلف المسلسل هشام عبية في تصريحات لـ «أهل مصر» أنه سيبدأ تصوير أولى المشاهد غدا، مشيرا إلى أن المسلسل يتكون من 15 حلقة، كما سيجري التصوير بين تركيا وبيروت.

«بطلوع الروح» من بطولة النجمة الكبيرة إلهام شاهين، وأحمد داود، أحمد السعدنى ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية.

وتلعب منة شلبي في المسلسل شخصية فتاة تتعرض لحادث ما، فتدخل بعده في عدة مشكلات فتجبر على اتخاذ بعض القرارات التي لا تودها، إلا أن الظروف هي التي تجبرها على ذلك.

ويعرض لمنة شلبي حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلمان وهما: فيلم 'الجريمة' مع أحمد عز وماجد الكدواني، وتأليف وإخراج شريف عرفة،

وفيلم 'من أجل زيكو' مع كريم محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.

وتلتقى النجمة إلهام شاهين، المخرجة كاملة أبو ذكرى للمرة الأولى في المسلسل، وقال عبية إن الفنانة إلهام شاهين لا تؤدي دور والدة منة شلبي بالمسلسل وأنها مجرد شائعات.

وفي تصريحات سابقة لـ أهل مصر أشار عبية إلى أنه جسد شخصية رئيس المباحث، ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل '60 دقيقة، وقال إن الدور لم يكن معقدًا، ولكن الوقوف أمام محمود نصر هو الأصعب، وتم الاتفاق على الدور لأنه شكليًا يبدو أقرب لشخصية الضابط.

وبسؤاله هل يفكر في الدخول لعالم التمثيل، قال إنه يركز أكثر على التأليف والكتابة هي الأساس، ولكن لا مانع من تأدية بعض الأدوار بجانب الكتابة.

وأضاف أنه يعمل على فكرة مسلسل قصير يعرض نهاية العام ، ولكن لم يتم الإنتهاء من تحضيراته حتى الآن.

WhatsApp
Telegram