اعلان

إسلام حافظ ينضم إلى أبطال "جزيرة غمام" رمضان 2022

إسلام حافظ
إسلام حافظ

يستعد المخرج حسين المنباوي لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد'جزيرة غمام'، خلال الفترة المقبلة، لعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، عبر شاشات القنوات الفضائية.

وعلم 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة، إنضمام الفنان والسيناريست إسلام حافظ إلي أسرة المسلسل، بعدما تعاقد على المشاركة في بطولته خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يبدأ أولى تصوير مشاهدة بالعمل خلال الفترة المقبلة، حيث يقدم حافظ شخصية وتحمل العديد من المفاجآت على مدار حلقات المسلسل رمضان المقبل.

يشار إلي أن مسلسل 'جزيرة غمام'، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد أمين، رياض الخولى وعدد كبير من الفنانين تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.

وتدور أحداث مسلسل 'جزيرة غمام'، تدور فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

وعلى جانب آخر، ينتظر إسلام حافظ عرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل 'سوشيال'، المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الشهر المقبل، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، وجيهان خليل، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن