اعلان

اّخرهم منة شلبي ويسرا وغادة عبد الرازق.. كورونا يجتاح الوسط الفني

منه شلبي ويسرا
منه شلبي ويسرا

منة شلبى

علم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، إصابة الفنانة منة شلبي بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية.

قبل سفرها إلي لبنان، لتصوير مسلسلها الجديد بطلوع الروح، وفوجئت بإصابتها بالفيروس، ليتم تأجيل التصوير بشكل كامل، حيث كان من المقرر أن تجمعها مشاهد مع كل من الفنان أحمد السعدني، والفنانة إلهام شاهين، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل تصوير المسلسل بشكل كامل، ليتم تحديد شهر فبراير المقبل، موعد بدء تصوير المسلسل، ولكن لم يتم تحديد الموعد بشكل دقيق حتي يتم شفاء منة شلبي من فيروس كورونا.

غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الأسطوري.

وكتبت غادة عبد الرازق قائلة: 'الحمد لله على كل شيء.. طلعت المسحة إيجابية.. أوميكرون'.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن الفنانة غادة عبد الرازق، قررت تأجيل بدء تصوير المسلسل في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل مرعب في الوسط الفني،

ولهذا قررت غادة خروج العمل من سباق رمضان المقبل بسبب صعوبة التصوير، وذلك رغم حماسها الشديد لتقديمه على أن يتم تقديمه إما خارج رمضان أو في رمضان 2023، لافتا أن هذا القرار لم يحسم حتى الآن.

جلال الشرقاوى

أعلنت عبير الشرقاوي ابنة الفنان جلال الشرقاوي اصابة والدها بفيروس كورونا عبر حسابها على موقع فيسبوك: 'رجاء الدعاء لبابا بأن المسحة بتاعت كورونا بكرة تبقى سلبية علشان يبدأ يستجيب للعلاج.. أنا بأمنكم أمانة لعل وسطنا من هو مستجاب الدعاء'، وتم نقله للمستشفى بسبب صعوبات فى التنفس.

يسرا

تخضع الفنانة يسرا للعزل المنزلي حيث جاءت نتيجة مسحة كورونا الخاصة إيجابية.

وكان من المقرر أن تبدأ النجمة يسرا هذا الأسبوع تصوير دورها في مسلسل أحلام سعيدة المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وتقرر تأجيل التصوير خلال هذه الفترة.

مديحة حمدي

لازالت الفنانة القديرة مديحة حمدي داخل العزل المنزلي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أيام، حيث إنها أصيبت أثناء تواجدها في احتفالية في مكان مغلق غير جيد التهوية، وبعد الاحتفالية ظهرت عليها بعض الأعراض مثل الكحة الشديدة والآلام في العظام، ولكن لا يوجد مشاكل في التنفس أو ارتفاع في درجة الحرارة.

وقالت مديحة حمدي في تصريحات خاصة ل «أهل مصر»، «الحمد لله أنا بخير حالتي مستقرة هذه الفترة، ولم أذهب إلى المستشفى، وقضيت فترة العزل المنزلي لمدة أربعة عشر يوما

وقالت مديحة حمدي: 'أنا الحمد لله كويست، وأهم شيء هو حالتك النفسية وأن تكون متفائل دائما، وذلك حتى تكون المناعة قوية'.

WhatsApp
Telegram