اعلان

بعد إصابتها بكورونا.. تعرف على برنامج يسرا الجديد "كلام في الحب"

يسرا
يسرا

روجت الفنانة يسرا عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' لبرنامجها الجديد كلام في الحب، حيث نشرت البرومو التشويقي للحلقة الأولى وعلقت على الفيديو قائلة: قصص الحب بين القلب والعقل لا تنتهي خصوصاً إن كانت واقعية ومع مشاهير!

استنوني في برنامجي الجديد "كلام في الحب" ابتداءً من الإثنين 31 يناير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر على Mbc1 .

وذلك بالرغم من إصابة يسرا بفيروس كورونا المستجد، حيث تخضع الفنانة يسرا للعزل المنزلي، بعدما جاءت نتيجة مسحة كورونا الخاصة بها إيجابية.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وظهرت يسرا، خلال البرومو وهي تسأل ضيوفها عن الحب الأول وتأثيره في حياتهم، وكان من ضمن ضيوف الحلقة الأولى المخرجة اللبنانية إنجؤ جمال، والفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري.

من ناحية أخرى؛ كشفت الفنانة يسرا، تفاصيل برنامج كلام في الحب؛ الذي من المقرر عرضه قريبا عبر فضائية أم بي سي 1، من خلال برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، قائلة: استغرقت 3 أشهر للتحضير للبرنامج، كل الشغل بتاع البرنامج تطلب مجهودا غير عادي، وأشكر كل فريق العمل على هذا المجهود، وأنا سعيدة بالتعاون معهم.

وأضافت الفنانة يسرا: قابلنا نحو 100 شخصية، ما بين مشاهير أو أشخاص قاموا إنجازات في فئة معين، وتكلمنا خلال الحلقات عن الحب بجميع أنواعه.

تفاصيل اصابة يسرا بكورونا

في سياق متصل تخضع الفنانة يسرا للعزل المنزلي حيث جاءت نتيجة مسحة كورونا الخاصة إيجابية ، وكان من المقرر أن تبدأ النجمة يسرا هذا الأسبوع تصوير دورها في مسلسل أحلام سعيدة المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة ، وتقرر تأجيل التصوير خلال هذه الفترة.

ابطال مسلسل احلام سعيدة

ويضم العمل العديد من النجوم أهمهم: غادة عادل، يسرا، مي كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود، ومن إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي وتجسد يسرا خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة ومختلفة، وتتعرض الفنانة لبعض الأزمات، وتحاول أن تتخطاها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء