المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شاهد لحظة بكاء دنيا وإيمى سمير غانم خلال تكريم والديهما فى الرياض (فيديو)

أهل مصر
إيمي ودنيا غانم
إيمي ودنيا غانم
اعلان

انهارتا الفناناتان دنيا وإيمي سمير غانم، خلال تسلم جائزتي تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، خلال حفل توزيع جوائز Joy awards صناع الترفيه، الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

بوجود دنيا وايمي سمير غانم.#JoyAwards@Turki_alalshikh@RiyadhSeason@GEA_SA pic.twitter.com/M84pqeQUud

— نيشان (@Neshan) January 27, 2022

ولم تتمكن الشقيقتان إيمى ودنيا سمير غانم؛ من الحديث وأكدتا أنهما حضرتا كلمة لإلقائها ولكنهما لم يتمكنا من التعبير، وسط بكائهما.

واختتم حفل توزيع «جوائز صنّاع الترفيه»، منذ قليل، والذي استمر قرابة 4 ساعات، على مسرح بكر الشدي، ضمن موسم الرياض، في نسخته الثانية، الحفل الذي جاء مبهرا على مستوى الإخراج والاستعراضات والإضاءة والديكور والصوت، معتمدًا في عدد غير قليل من فقراته على تقنية الهولوجرام.

وحضر الحفل كوكبة كبيرة من النجوم في التمثيل والغناء في مقدمتهم الفنان أكرم حسني، أسماء أبواليزيد،كريم محمود عبدالعزيز، أحمد زاهر وبناته،مروان أمين، إيمي ودنيا سمير غانم وحسن الرداد، رامي رضوان، كارمن بصيبص، ليلى علوي، هالة صدقي،محمد هنيدي، هاني رمزي، أمينة خليل، عمرو يوسف، روبي، روجينا، أشرف زكي، هاني شاكر وزوجته، ياسمين رئيس، خالد عبدالجليل، أشرف عبدالباقى، محمد سعد، غادة عادل، مدحت وجمال العدل، تامر عاشور، شريف عرفه.