اعلان

ريم مصطفى لـ روجينا: "مش هعيط ولا هتغاظ"

روجينا
روجينا

نشرت الفنانة روجينا، صورة تجمعها بالفنان العالمي جون ترافولتا، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' وذلك أثناء تكريم الأخير أمس مساء الخميس، من خلال فعاليات 'جوي أوورد'.

وأعربت روجينا عن مدى سعادتها بمقابلة الفنان العالمى جون، وعلقت عليها: 'عندما تتحقق الأحلام'.

روجينا

حيث انهالت عليها التعليقات من قبل محبيها ومتابعيها ممن يحرصون على التفاعل معها دائما، وكان من بين المعلقين على صورتها، الفنانة ريم مصطفى التي علقت لها قائلة: 'مش هعيط ولا هتغاظ'.

ومن جانبه تشارك الفنانة روجينا خلال السباق الرمضاني 2022 بمسلسل مصري خليجي يحمل اسم 'كيد الحريم'، وتقدم من خلاله شخصية اسمها 'سمية'، وقالت روجينا في تصريحات لبرنامج MBCTrending:

'المسلسل تجربة جديدة ومختلفة، ومسلسل كوميدي وأنا من فترة طويلة معملتش عمل كوميدي.'

وتجسد روجينا من خلال الأحداث دور أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاما (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام)، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

وتصبح روجينا بعد ذلك زوجة الأب لهدى (الممثلة السعودية خلود محمد)، وتتصف علاقتهما بكيمياء خاصة وتسودها 'الأفيهات'، لأنها الوحيدة التي تتكلم معها بلهجة مصرية، وروجينا تناديها دائما بالفاشلة، وتكون أيضا زوجة الأب بالنسبة للممثل الكويتي محمد الحداد، المتزوج ضمن الأحداث من الفنانة هنادي الكندري، ويحاول مع أختيه عمل مكايد لها.

يجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر