اعلان

بعد غياب.. "جودى أوورد" يجمع دنيا وإيمي سمير غانم مع أزواجهما أمام الجماهير

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شهد حفل 'جوى أوورد'، الجمع الأول لأفراد العائلة في صورة أبهجت جمهورهم كل محبيهم، بعد دخول النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم في حالة من العزلة حرصا فيها علي الابتعاد عن التجمعات والإعلام، حيث بدأ أفراد عائلة سمير غانم، فى لملمة جراحهم تدريجيًا والعودة إلى حياتهم مثلما ظهروا مؤخرًا فى بعض المناسبات الخاصة والعامة.

حيث أقيم الحفل فى السعودية، وظهر في الصورة الرباعى دنيا وإيمي مع أزواجهم حسن الرداد ورامى رضوان، وظهروا جميعًا في كامل أناقتهم وابتسامتهم، وحرص رامى رضوان على نشر هذة الصورة التي جمعت أفراد العائلة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام'.

رامى رضوانوكان قد وجه الإعلامي رامي رضوان، رسالة ترحيب ودعم لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي، بعد ظهورهما خلال تسلم جائزتي تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، خلال حفل توزيع جوائز Joy awards صناع الترفيه، الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.

نشر 'رضوان' عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر': '‏ربنا يسعدكم ويديم الضحكة عليكم دايما حبايبي، قمرات ‎، ما_شاء_الله'.

واختتم حفل توزيع «جوائز صنّاع الترفيه»، منذ قليل، والذي استمر قرابة 4 ساعات، على مسرح بكر الشدي، ضمن موسم الرياض، في نسخته الثانية، الحفل الذي جاء مبهرا على مستوى الإخراج والاستعراضات والإضاءة والديكور والصوت، معتمدًا في عدد غير قليل من فقراته على تقنية الهولوجرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا