اعلان

"الناس فاهمة غلط".. شريفة ماهر تكشف موقف ابنها الراحل من الاستيلاء على أموالها

شريفة ماهر
شريفة ماهر
كتب : محمد سعد

أعربت الفنانة شريفة ماهر عن حزنها بسبب رحيل نجلها الأكبر مجدي، أمس الجمعة، والذي يحمل الجنسية السويدية وكان مستقرا بالسويد، وكان يعمل طيارا بالسويد وجاء إلى مصر لتدريس الطيران، وهو والد رامي شعبان الذي يعد أحد أهم حراس المرمى في أوروبا.

مجدي لم يكن صاحب المشاكل

وأوضحت شريفة ماهر، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أن نجلها الراحل مجدي لم يكن هو صاحب المشاكل والقضايا ضدها من أجل الحصول على أموالها وهي على قيد الحياة، ولكن كانت المشاكل مع نجلها شريف، والذي تضامن معه مجدي ضدها بعد تأثير أخيه عليه.

وقالت 'ماهر'، إن نجلها الراحل مجدي كان طيب معها، ولكن شريف أثر عليه ودفعه للتضامن معه في القضايا التي رفعها ضدها، للاستيلاء على أموالها كي لا تحصل أختهم الصغرى نيفين على أي شئ من أموالها، مشيرة إلى أن نيفين هي الأكثر حنانا وعطفا عليها وأكثر من يشبهها وبجوارها دائما، حيث إن الله عوضها بها عن طمع ابنها شريف، والذي أعطته في الماضي كثيرا من أموالها وكانت تعطيه نسبة من أعمالها بالعقارات برغبتها.

تواصل مع الفنان رشوان توفيق

وأضافت 'ماهر'، أنها تواصلت مؤخرا مع الفنان رشوان توفيق والذي يمر بأزمة مشابهة لازمتها حيث أن ابنته أيضا تحاول الحصول على أمواله وهو قيد الحياة، مشيرة إلى أن هذه القضايا أصبحت تتكرر كثيرا في الآونة الأخيرة بسبب تحريض زوجات الأبناء.

وتعرضت شريفة ماهر في الآونة الأخيرة إلى نزاعات وخلافات مع بعض من أبنائها، بسبب الميراث؛ ووصل الأمر إلى ساحات المحاكم، وأثار هذا الأمر كثيرا من الجدل مؤخرا.

وكانت شريفة ماهر قالت، في وقت سابق، إن أبناءها استغلوا أنها لا ترى جيدا، وأجبروها على الإمضاء على تنازلات وعقود لا تعرف عنها شيئا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا