اعلان

أحمد عثمان: هكذا فكرت في "لعبة شيطان"

أحمد عثمان
أحمد عثمان
كتب : محمد سعد

أعرب السيناريست أحمد عبد الفتاح عثمان، عن سعادته بردود الأفعال بعد عرض برومو فيلمه الجديد 'لعبة شيطان'، والذي حقق 7 ملايين مشاهدة.

وأشار إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة حيث يضم الفيلم عدد من نجوم الكوميديا الذين يتمتعون بخفة الظل، وكانت كواليس التصوير رائعة وظريفة.

لعبة "الحوت الأزرق"

وقال أحمد عثمان، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن فكرة فيلم 'لعبة شيطان جاءته، عندما قرأ عن أشخاص يقدمون على الانتحار بسبب لعبة مثل لعبة 'الحوت الأزرق'، ليقرر البحث عن الموضوع ومعرفة تفاصيله ثم بدأ في كتابة الفيلم.

وأشار إلى أن الفنان باسم سمرة قارئ جيد، وعندما قرأ سيناريو الفيلم تناقش معه في العديد التفاصيل الدقيقة، معربا عن سعادته بالتعاون معه، ومتوقعا أن يتعاون معه في عمل آخر خلال الفترة المقبلة.

وعن أعماله القادمة، أوضح 'عثمان'، أنه يحضر حاليا لفيلم سينمائي جديد من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة، بجانب مسلسل 'جوري' الذي تم الانتهاء من تصويره، والمقرر عرضه عبر قناة الشرقية العراقية في موسم رمضان 2022، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الـ10 حلقات، بجانب مسلسل الانيميشن 'أبطال الطبيعة'.

وتابع أن المنصات سوف تضيف كتير إلى الدراما المصرية، لأنها تطلب مواصفات عالية سواء على صعيد القصة أو الصورة، بجانب عرض القصة في عدد حلقات مكثفة في 10 حلقات، والمنصات قادمة بقوة، لأن المشاهد يتابعها في الوقت الذي يناسبه.

فيلم لعبة شيطان ويتولى بطولة باسم سمرة، منذر رياحنة وإسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبوسريع، مي القاضي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من إنتاج خالد عاصى وتأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

WhatsApp
Telegram