اعلان

حورية فرغلي: عندي مشكلة في الإنجاب بسبب مرض وراثي.. وتبنيت نجل الخادمة (فيديو)

حورية فرغلى
حورية فرغلى
كتب : أهل مصر

قالت الفنانة حورية فرغلي، 'كنت أتمنى أتجوز، ويكون عندي أطفال، ولكن مَرَّ العمر ومفيش حد طلبني للجواز خاصة بعد مشكلة مناخيري'.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة 'أون إي': 'الرحم عندي فيه مشكلة وميقدرش يشيل جنين، والدكتور قال لي مش هتقدري تخلفي بعد الـ40 سنة، ونصحني باستئصال الرحم علشان بيعمل لي مشاكل'.

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها حاولت اللجوء إلى التبني في الفترات السابقة، قائلة: 'تبنيت ولد صغير وكان مبيسمعش ولا يشوف، وحاولت اتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أو ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم أنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش اصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة'.

وتابعت: 'كانت فيه واحدة شغالة عندي وحامل من شاب سنغالي وهرب وتركها بعدما علم بحملها، وقررت معها الاحتفاظ بالطفل ورعايته، وحدث بالفعل وتعلق بي الطفل بشدة، لكن أمه شعرت بالغيرة من تعلق نجلها بي فأخدته وهربت.

يذكر أن حورية فرغلي عرض لها مؤخرا على منصة 'شاهد' مسلسل 'أيام'، وشاركت في بطولته مع شيري عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية