اعلان

محمد صبحي:«أنا الفنان المصري الوحيد اللي رفض الملايين مقابل الترفيه»

محمد صبحي
محمد صبحي

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبارعن أزمة الفنان محمد صبحي مع المستشار تركي أل الشيخ، بسبب رفضه عرض مسرحيته في موسم الرياض، الذي يعرض الأعمال تحت شعار الفن للترفيه.

كان الفنان محمد صبحي، أصدر بيانًا صحفيًا؛ أوضح من خلاله أنه لم يسئ للمملكة العربية السعودية، كما روج البعض، مؤكدًا على أنه رفض عرض مسرحية في موسم الرياض مقابل 4 ملايين دولار لأنها تحت شعار الترفيه.

بيان محمد صبحي

وأشار صبحي في بيانه بإن الكلام الخاص بموسم الرياض تحولت في ظرف عام كامل لعاصمة الفن في الوطن العربي، قلته منذ أكثر من شهر وليس كلامًا وليد الأمس أو اليوم وشرحت وجهة نظري حينها، وعبرت عن ألمي الشديد لما وصل إليه الفن المصري من تدهور واضح لا يعكس قوتنا ولا مكانتنا، وتاريخنا الفني الذي يبلغ عمره أكثر من 100 عام .

نقطة خلاف محمد صبحي

أكد صبحي أنه الفنان المصري الوحيد الذي رفض 4 ملايين دولار مقابل عرض مسرحيته 'خيبتنا' بموسم الرياض، اعتراضًا على العمل تحت شعار ترفيه فهو يقدم عملا مسرحيًا ثقافيًا يحمل رسالة ومضمون، وجانب منه ترفيهي وقلت للمسئولين عن موسم الرياض إنني مستعد لعرض مسرحيتي مجانًا ولكن في إطار آخر غير الترفيه .

أعمال محمد صبحي

ويذكر أن أخر أعمال التى قدمها صبحي كانت من مسرحية ' نجوم الظهر'، العمل يعرض حاليًا، ويشاركه فى المسرحية 'سميرة أحمد، عبد الرحيم حسن، جيهان قمري، ندي ماهر وحمدي السيد'، العمل من تأليف وإخراج محمد صبحي .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة