اعلان

هجوم لاذع ورد ناري.. خلاف تركي آل الشيخ ومحمد صبحي يشعل معركة على السوشيال ميديا

محمد صبحي
محمد صبحي
كتب : أهل مصر

فجأة اشتعلت حالة من الجدل الشديد، على مواقع التواصل الاجتماعي بين المصريين والسعوديين، على أثر الخلاف الناشب بلا مقدمات سابقة، بين الفنان الكبير محمد صبحي، والمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

بداية الأزمة

الأزمة التي وصلت إلى حد التراشق بين الطرفين، بدأت بتصريح أطلقه النجم محمد صبحي، معلنا فيه رفض عرض مسرحية «خبيتنا»، في المملكة، خلال الموسم الترفيهي بالرياض، الأمر الذي أثار حفيظة المستشار تركي آل الشيخ، فشن هجوما لاذعا ضد «صبحي»، اعتبره البعض إهانة كبيرة للنجم المصري، خاصة أن الأمر تطور سريعا ودخل فيه جمهور السوشيال ميديا من السعوديين.

هجوم لاذع

المستشار تركي آل الشيخ، علق بشكل لاذع على تصريح محمد صبحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «توتير»: «والله أنا أبي أعرف اللي عرض الملايين عليه، نبي نكشف على قواه العقلية.. عموما تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط».

وأضاف ردا على تغريدة للشاعر توفيق الخليفة، هاجم فيها محمد صبحي: «هو مشخصاتي يا أخ توفيق».

رد ناري

من جهته لم يشأ محمد صبحي أن يترك تعليق تركي آل الشيخ ليمر دون رد، فكتب تدوينة يقول فيها: «أشفق على جاهل يتألم من جهله!».

وكانت تدوينة محمد صبحي، بمثابة عود ثقاب أشعل الموقف لأقصى مدى، حيث تدخل رواد السوشيال ميديا من الجانبين، وكال كل منهم الاتهامات للآخر دفاعا عن الطرف الموالي له.

وسرعان ما تصدر تريند يحمل عنوان: «كلنا محمد صحبي»، قائمة الأكثر تداولا عبر «تويتر»، وشهد تعليقات من قبيل: «صبحي فنان محترم، الفنان الوحيد الذي لم يسمح بوجود راقصة على مسرحه، فنان مثقف، فنان محترم»، لكن في الوقت ذاته لم يخل الأمر من بعض التعليقات الساخرة إزاء صمت الفنانين ونقابة الممثلين على الهجوم الذي تعرض له الفنان الكبير من الجانب السعودي، فقال أحدهم: «هو النت قطع عند الفنانين والفنانات ولا إيه».

وقال آخر: «خير ما حدش شايف لهم تويتة لغاية دلوقتي، لعل المانع خير، وفين نقيب الممثلين، محدش سامح صوته، أنا مستني».

WhatsApp
Telegram