اعلان

فين أشرف زكي.. كيف استقبل رواد «السوشيال» تجاهل نقابة الممثلين لأزمة صبحي وآل الشيخ؟

تركي آل الشيخ وأشرف زكي
تركي آل الشيخ وأشرف زكي
كتب : أهل مصر

مازالت موجة الجدل التي ضربت الوسط الفني، على أثر الخلاف الناشب بين الفنان الكبير محمد صبحي، ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، تتصاعد حتى وصلت إلى نقابة المهن التمثيلية، وطالت نقيبها الدكتور أشرف زكي، شخصيًا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاجموا ما وصفوه بـ«صمت النقيب أشرف زكي، على تعرض فنان مصري للإهانة»، خاصة أنه لم يصدر أي بيان، يوضح رد الفعل الرسمي تجاه الهجوم على «صبحي».

تعليقات ساخرة

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، سيلا من التعليقات التي تسخر من موقف أشرف زكي، فقال أحد المتابعين: «يا ترى نقيب الممثلين ممكن رد، بعد دعوة لموسم الرياض من تركي آل الشيخ»، وقال آخر: «نقابة الممثلين مش ناوية تطلع تدافع عن محمد صبحي؟؟»، وقال معلق آخر: «إلا صحيح فين أشرف زكي طب بالنسبة لإبراهيم عيسي مش حايقف إجلالًا لصبحي».

تجدر الإشارة إلى أن الأزمة التي وصلت إلى حد التراشق بين الطرفين، بدأت بتصريح أطلقه النجم محمد صبحي، معلنا فيه رفض عرض مسرحية «خبيتنا»، في المملكة، خلال الموسم الترفيهي بالرياض، الأمر الذي أثار حفيظة المستشار تركي آل الشيخ، فشن هجوما لاذعا ضد «صبحي»، اعتبره البعض إهانة كبيرة للنجم المصري، خاصة أن الأمر تطور سريعا ودخل فيه جمهور السوشيال ميديا من السعوديين.

WhatsApp
Telegram