اعلان

الماسونية مرعبة.. «درة» تكشف كواليس التصوير في فيلم «الكاهن»

درة
درة
كتب : أهل مصر

أعربت النجمة التونسية «درة» عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «الكاهن»، مع نخبة من نجوم الفن.

وقالت «درة»: «فخورة وسعيدة بوجودي في الفيلم، مع المجموعة العظيمة من الأساتذة النجوم، وإن شاء الله أكون قدمت دور حلو ومختلف، وحقيقة بذلت فيه مجهود وأتمنى أنه يعجب الناس».

وأضافت: «لا أحب أن أقول إن الفيلم يناقش الماسونية، لأنها كلمة مرعبة، فهو لا يناقشها بشكل صريح، لكنه يناقش فكرة قريبة من هذا الأمر، ويتناول فكرة سيطرة خفية تحدث في العالم على أدمغة الناس، وأشياء آخرى»، موجهة الشكر للمؤلف محمد ناير، قائلة: «لديه أفكار جديدة لم تطرح في السينما العربية من قبل، ومثل هذه الأعمال من المهم رؤيتها».

وتابعت «درة»: «أجمل شيء في الفيلم، اختلاف الأجيال، ويعتبر هذا ميزة كبيرة لنا كجيل أن نعمل مع الأساتذة الكبار، ذوي الخبرة، وفي نفس الوقت لم نشعر بهذا الأمر، فالأساتذة الكبار معنا مثل: حسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، شباب جدا من داخلهم، ولم نشعر بالفرق معهم، فهم يمزحون كثيراً في الكواليس، ويمكن أكتر مننا، والأجواء كانت لطيفة جدا».

وواصلت «درة» كشف كواليس الفيلم بالقول: «في نفس الوقت أمام الكاميرا وعند التصوير، نجد انضباطا والتزاما، يتحتم علينا معه أن نلتزم، ونحن الحمد لله ممثلين ملتزمين، ومعروف عنا هذا الأمر، سواء أنا أو إياد نصار أو فتحي عبد الوهاب، وأعطينا الشغل حقه والكواليس كانت حلوة صراحةً وفيها احترام والتزام، وحقيقي استمتعت بالتجربة».

وعن أصعب مشاهد الفيلم قالت «درة»: «صورنا العديد من المشاهد الصعبة، لكن أصعبها كان مشهدا لي أنا وإياد وفتحي عبد الوهاب في الصحراء بالفيوم، ولم يكن سهلاً على الإطلاق علينا جميعاً، بسبب الظروف المحيطة بنا، والحالة النفسية للشخصية التي أقدمها لذا كان صعبا كثيراً».

فيلم «الكاهن»، من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، وبطولة: درة، حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان، إياد نصار، محسن محيي الدين، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر