اعلان

سمسم شهاب: محمد صبحي تاريخ مشرف.. والفنان المحترم ليس للبيع

محمد صبحي
محمد صبحي

تضامن المطرب الشعبي، سمسم شهاب، مع الهجوم الذي تعرض له الفنان محمد صبحي، بعدما وصفه المستشار تركي آل الشيخ، بالمشخصاتي الذي فقد عقله، الأمر الذي أثار حفيظة سمسم، ودافع عن صبحي.

ونشر شهاب، صورة للفنان محمد صبحي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وعلق عليها، قائلًا:'كل الدعم والتضامن والتقدير والاحترام، للنجم الكبير والفنان المثقف المحترم المدرك لدوره المجتمعي كفنان صاحب رسالة وفنان صاحب فكر استباقي ورؤية مستقبلية'.

وتابع 'شهاب'، قائلًا:'إهانة أو محاولة التقليل من مكانة الفنان المصري هو بمثابة إهانة لكل المصريين، أنا ضد تصريحات السيد ترك آل شيخ،

الفنان محمد صبحي، ليس مشخصاتي، الفنان محمد صبحي هو من القلائل الذين يتمتعون، بالشمولية الفنية ويتمتع بكل المقومات ولكن؟ كل من لا يبيع نفسه تتم مهاجمته؟'، مضيفًا:'الفنان المحترم ليس للبيع، محمد صبحي تاريخ فني مشرف ومحترم'.

أزمة تركي آل الشيخ مع محمد صبحي

الأزمة التي وصلت إلى حد التراشق بين الطرفين، بدأت بتصريح أطلقه النجم محمد صبحي، معلنًا فيه رفض عرض مسرحية «خبيتنا»، في المملكة، خلال الموسم الترفيهي بالرياض، الأمر الذي أثار حفيظة المستشار تركي آل الشيخ، فشن هجومًا لاذعا ضد «صبحي»، اعتبره البعض إهانة كبيرة للنجم المصري، خاصة أن الأمر تطور سريعًا ودخل فيه جمهور السوشيال ميديا من السعودية.

المستشار تركي آل الشيخ، علق بشكل لاذع على تصريح محمد صبحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»،: «والله أنا أبي أعرف اللي عرض الملايين عليه، نبي نكشف على قواه العقلية.. عموما تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني