اعلان

«في كلام شعبي مكنتش فهماه».. حورية فرغلي: تخوفت من كره الجمهور لي

حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : أهل مصر

أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها بالقيام ببطولته مسلسل'أيام'، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية.

وأوضحت حورية، في تصريح خاص لـ« أهل مصر»:'أنها في بداية عرض الدور عليها تخوفت منه بشكل كبير، خاصة أن شخصية رباب شريرة جدًا وطماعة، ومن هنا تخوفت من كره الناس ليّ خاصة أن أخر أدواري في الدراما التلفزيونية كان مسلسل 'ساحرة الجنوب'، والذي كان دوري فيه شرير إلى حد كبير، ولكن التناول هنا كان مختلف حيث أن شخصيتي في ساحرة الجنوب كانت ساحرة شريرة، والمسلسل كان يغلب عليه الرعب'.

وتابعت 'فرغلي'، قائلة: 'في مسلسل'أيام' شخصية رباب شريرة، ولكن في إطار اجتماعي شعبي، والشر بها مختلف، خاصة أنني حاولت قدر المستطاع أن أقدم الدور بشكل جديد ومختلف، وأن يكون بأسلوب شر لايت حتى يغلب حب الجمهور إلى حد ما، وبالفعل تناقشت مع المخرج محمد أسامة، عن رؤيته للشخصية، وكيف يريد تقديمها، وتوصلنا للشكل الذي ظهر إلى الجمهور، بعدما وضعت لمساتي على الدور، وهي أن تكون رباب شريرة بشكل لايت.

وأوضحت حورية فرغلي، أنه من الطريف في تقديم الشخصية'رباب' السيدة الشعبية، أن أغلب الكلمات التي كنت أقولها لم أفهمها حقيقة.

ويذكر أن مسلسل 'أيام' تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي، وشيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندا موسى، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، وحنان يوسف، وصفاء جلال، ومحمد دسوقي ومحمد مغربي، وتدور أحداثه في 45 حلقة للعرض خلال الموسم الشتوي المقبل.

WhatsApp
Telegram