اعلان

بكلمات مؤثرة.. يسرا وتامر حسني وإسعاد يونس ينعون الطفل ريان

الطفل ريان
الطفل ريان
كتب : أهل مصر

تقدم عدد كبير من النجوم والفنانين بالعزاء والدعم للشعب المغربي، بعد وفاة الطفل المغربي ريان، الذي توفي بعد فشل عمليات وجهود الإنقاذ التي استمر قرابة الخمسة أيام بشكل متواصل؛ وسط ترقب من أعين العالم.

ونعى كل من الفنانة يسرا الطفل: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. البقاء لله في وفاة ريان الطفل البريء الذي جمع كل شعوب العالم على حبه، خالص العزاء لأسرته وللمملكة المغربية وللشعب المغربي العزيز، ربنا يصبر أهله ويجعله شفيعا لهم يوم القيامة".

كما نعى الفنان تامر حسني: "توفي الطفل البطل المغربي، اللهم صبر أهله، كل التقدير لكل شعب المغرب والشعوب العربية اللى وقفت بالدعاء لريان ورجال الإنقاذ الشرفاء اللى حفروا وسهروا الأيام وعملوا كل ما بوسعهم لإنقاذ هذا الطفل الملاك اللى ربنا اختار له الأفضل وحفظه عنده في جناته الواسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعزت الفنانة إسعاد يونس: "وجع قلب.. الله يرحمه ويربط على قلب أهله ويصبرهم"، في حين كتبت الفنانة كندة علوش عبر خاصية الاستوري على "إنستجرام": "الله اجعله طيراً من طيور الجنة، وصبر قلب والدته".

وأعلن في بيان الديوان الملكي المغربي، أنه "على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان أورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع السيد خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدة الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل