اعلان

بعد رحيله.. حكاية الفنان جرير منصور مع البطولة المطلقة

ظابط بالموساد

الفنان جرير منصور
الفنان جرير منصور

توفي مساء أمس الفنان جرير منصور، بعد معاناة مع المرض، وتم تشييع جثمانه ظهر اليوم، من مسجد السلام بالهرم.

ونكشف خلال السطور التالية، الفيلم الوحيد الذي كان من المقرر أن يلعب الفنان الراحل بطولته في السينما المصرية، لكنه لم يكتمل، وتوقف فجأة بسبب مشاكل إنتاجية، حيث إنه ورغم مشواره السينمائي الكبير فإن البطولة المطلقة لم يأت إليه سوى في عمل سينمائي واحد، هو فيلم 'للمراهقات فقط'.

ويعد 'للمراهقات فقط'، العمل السينمائي الوحيد الذي عرض على الفنان جرير منصور، كبطولة مطلقة له في السينما المصرية، حيث كان من المقرر أن يؤدي جرير فى الفيلم شخصية داود، الضابط في الجيش الإسرائيلي، الذي توفيت زوجته في حرب أكتوبر 1973، وأصبح بداخله رغبة رهيبة في الانتقام من الشعب المصري.

حياة الفتيات في مرحلة المراهقة

وكان من المفترض أن تجسد الفنانة منة جلال ضمن أحداث فيلم 'للمراهقات فقط' شخصية طالبة ثانوى مستهترة، تدفعها الظروف التي تعيش فيها للانحراف عن الطريق السليم، والوقوع مع إحدى العصابات التابعة لـ'المافيا'، وذلك في إطار من التشويق والإثارة.

ويتناول الفيلم قصة حياة الفتيات في مرحلة المراهقة، ومناقشة القضايا الشائكة التي يتعرضن لها، خلال تلك الفترة العمرية، والفيلم بطولة 'حجاج عبد العظيم، وعايدة رياض، وجرير منصور، وشرف حلمي، ومحمد أحمد ماهر، ورولا شامية، ومحمد متولي، ونجوى فؤاد، وعبد السلام دهشان'، وقصة وإخراج سيد سيف.

يذكر أن منصور ممثل مصري بدأ نشاطه الفني فى نهاية السبعينيات، حيث برع في تقدم أدوار العميل الأجنبي ورجل المافيا والمهرب، وآخر أعماله كان مسلسل 'رحيم' للفنان ياسر جلال، الذي عرض في دراما رمضان 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً