اعلان

خالد النبوي يجدد دعمه لـ«البحث عن علا»

خالد النبوي
خالد النبوي

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل' البحث عن علا' ، والانتشار الواسع له، المصحوب بالإشادة بفكرة العمل، جدد الفنان خالد النبوي دعمه للعمل.

خالد النبوي يحتفل بدوره في مسلسل " البحث عن علا" مع جمهوره على الانستجرام

وشارك الفنان خالد النبوي جمهور ومتابعي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بصورة جديدة من كواليس المسلسل، محتفيا بدوره المتميز كضيف شرف، حيث ظهرت مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا في هذه الصورة وهي تشيد بالعمل وفكرته المتميزة.

مسلسل البحث عن علا

العمل قصة المسلسل تدور حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها، المسلسل من بطولة الفنانة'هند صبري، هاني عادل، سوسن بدر، محمود الليثي، ندي موسي، ومجموعة من النجوم، العمل من تاليف مها الوزير، ومن إخراج هادي الباجوري.

مسلسل البحث عن علا

أعمال خالد النبوي

ويذكر أن أحدث أعمال الفنان خالد النبوي السينمائية كانت فيلم'قمر14'، العمل الذي تم عرضه عي العام الحالي، الفيلم تدورأحداث حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل. فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14، العمل من بطولة الفنان'خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد حاتم، أسماء ابو اليزيد، محمد علاء، محمد جمعة، مي الغيطي، بيرمي فؤاد و أحمد الفيشاوي، العمل من تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً