المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسمة وهبة عن عودة «شيرين» لحسام حبيب: جريمة من كوارث السوشيال ميديا (فيديو)

أهل مصر
شيرين
شيرين

تحدثت الإعلامية بسمة وهبة، على الأقاويل التي أثيرت مؤخرا حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، خلال برنامجها 90 دقيقة المذاع عبر قناة المحور.

وأبدت بسمة وهبة غضبها الشديد من الهجوم على شيرين، بعد شائعات عودتها لحسام حبيب، متسائلة لماذا ينصب الناس أنفسهم حكماء، واصفة أن ما حدث مع شيرين عبارة عن جريمة جديدة من جرائم السوشيال ميديا، وحلقة جديدة من كوارثها التي أصبحت مثل القاتل المتسلسل الذي ينهي حياة شخص بالشائعات أو بالتدخل أو بممارسة لعبة الوصايا والتحكم في حياة الناس.

وأوضحت بسمة وهبة، أن هناك فرق بين أن شخصًا ما يقول رأيه في فنان وفرق من أن الناس تنصب نفسها قضاة، لافتة إلى أنها تفاجأت فجر اليوم بأخبار عن عودة شيرين وحسام حبيب، وأنها فرحت كثيرا لهذا الأمر وهذا طبيعي لأن فطرتنا أننا نفرح لفرح الناس ونزعل على زعلهم، ونفرح بعمار البيوت وليس خرابها".

وأضافت قائلة:" على المستوى الشخصي بتمنى رجوع شيرين وحسام لأني عارفة ومتأكدة من أصدقاء مقربين أنهم بيحبوا بعض جدًا بشهادة كل اللي حواليهم.. ومهما حصل من أخطاء البني آدمين لازم تتنازل عشان العشرة والمحبة ولأني عارفة شخصية شيرين الإنسانة قبل المطربة، ومن الفنانات القلائل اللاتي لم يتغيرن ولم تغيرهن الشهرة، واللي زيها بيغفروا ويسامحوا ويتناسوا الأخطاء فهي جدعة وبنت بلد".

وواصلت بسمة وهبة حديثها في برنامج 90 دقيقة قائلة :"جميعنا نتوجه إلى أطباء نفسيين ولا أعتقد أن هناك شخصا لم يأخذ علاجا نفسيا أو يمر بأزمة نفسية..ونعلم جيدًا أن العلاج النفسي له آثار جانبية وهو ما أعتقد أن يكون قد جعل انفعالات شيرين أكثر من الطبيعية ونتيجة التعب النفسي ورد الفعل المضاعف لديها خرج منها تصريحات منفعلة".