اعلان

هادي الباجوري مخرج الأفلام الجرئية الرافض لـ«السينما النظيفة» (تقرير)

المخرج هادي الباجوري
المخرج هادي الباجوري

حقق مسلسل 'البحث عن علا'، الذي تم عرضه في الآونة الأخيرة، نجاحا كبيرا، ليمثل استمرارا للأعمال المتميز، التي اعتادها جمهور الدراما من المخرج هادي الباجوري.

ولمع اسم المخرج المتميز هادي الباجوري، بعد أن قدم للدراما من السينما والتليفزيون عددا كبيرا من الأعمال الجريئة، كما يعد أحد المدافعين عن المشاهد الساخنة التي تعرض على الشاشة الفضية، معربا عن قناعته بأن صناعة السينما لا تعترف بمفهوم السينما النظيفة.

فيلم واحد صحيح

قصة العمل تدور حول محاولات والدة عبد الله إقناعه بالزواج، بمساعدة صديقه وشريكه فادي، إلا أن عبد الله يقيم علاقة غير شرعية مع سيدة الأعمال فريدة، في الوقت الذي تتعلق فيه المذيعة مريم به، وتسعى للزواج منه، وتحاول صديقته نادين استعادته كحبيب عقب انفصالها عن زوجها، لكن عبد الله لا يعبأ بهن لحبه للفتاة المسيحية أميرة.

العمل من بطولة: هاني سلامة، عمرو يوسف، رانيا يوسف، زيزي البدراوي، بسمة، كندة علوش، ياسمين رئيس، ياسمين كساب، العمل من تأليف تامر حبيب.

فيلم قمر 14

تقع أحداث الفيلم حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية، تحاول الصمود والنجاح، حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة، يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل.

ويحاول أبطال العمل مواجهة هذه المحظورات، وتحدي طاقة قمر 14.

العمل من بطولة: خالد النبوي، أحمد حاتم، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، خالد أنور، محمد علاء، محمد جمعة، مي الغيطي، غادة عادل، من تأليف محمود زهران.

مسرحية كوكو شانيل

وكان الباجوري هو من اجتمع عليه السيناريست مدحت العدل والفنانة شيريهان، حتى يسندا إليه مهمة الإخراج المسرحي، لمسرحية 'كوكو شانيل'، التي تعتبر للعودة الحقيقية للفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان على المسرح، والعمل من بطولة: شريهان، آسر ياسين، إنجي وجدان، هاني عادل، أيمن القيسوني.

WhatsApp
Telegram